ببابل اسماء الرعاية الاجتماعية في بابل 2023 #وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ,اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة

اسماء الوجبه الرابعه الرعايه الاجتماعيه في بابل بالعراق الان – اخر اخبار العراق بخصوص الرعاية الاجتماعية 2023 الاستعلام عن الوجبة الرابعة الرعاية الاجتماعية 2023 ,رواتب الرعاية الاجتماعية ,الرعاية الاجتماعية في العراق “وزارة العمل العراق “وزارة العمل العراقية رابط اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة في العراق اخبار العراق تويتر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراق.

اسماء الرعاية الاجتماعية في الديوانية 2023 ,الرعاية الاجتماعية ,اسماء الرعاية الاجتماعية في بابل 2023 ,وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية.

شوهد  يترتقب اهالي دولة العراق ، معرفة اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق وموعد رواتب الإعانة ، حيث بينت مصادر بالعراق عن أن أعداد أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بلغت أكثر من مليون و200 ألف أسرة عراقية .

و أعلن وزير العمل والشئون الاجتماعية عن إطلاق أسماء الوجبة الجديدة من الأسر المتقدمة للشمول براتب الإعانة الإجتماعية للمتقدمين للشمول عبر النافذة الإلكترونية ليبلغ عدد الأسر بالوجبة الجديدة “83361” أسرة توزعت بين “62456” رجلا و”20904″ نساء، كما سترسل الوزارة جميع الأسماء المتبقية المتقدمة للشمول للتخطيط تباعها.

وللدخول الى رابط الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة اضغط هنا

 

,اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة ,اسماء الرعاية الاجتماعية ,الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة ,اخبار العراق ,وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين بالرواتب ,اسماء الرعاية الاجتماعية 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *