molsa.gov.iq* الرعاية الاجتماعية::اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة::وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين بالرواتب “رواتب الاعانة”

وزير العمل يعلن اطلاق اسماء المشمولين الجدد باعانة الحماية الاجتماعية “molsa.gov.iq*” الحماية الاجتماعية ::الرعاية الاجتماعية::اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة::وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين بالرواتب “رواتب الاعانة” وزارة العمل والشؤون الاجتماعية القروض قالت مدير عام دائرة الصندوق في هيئة الحماية جاكلين صليوا أن المبلغ الإجمالي للدفعة بلغ أكثر من (323) مليار دينار توزعت بين (103) مليار دينار لفئة المرأة و(220) مليار دينار لفئة الرجال في بغداد والمحافظات.

موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية رابط شغال 100 % .. موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تحميل اسماء الوجبه الثالثة الرعايه الاجتماعيه بغداد -ذي قار- بابل- البصرة كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية العاطلين عن العمل جميع المحافظات “الوجبة الثالثة 2023  وقال الوزير ان الوزارة تتبع آلية في شمول الاسر الفقيرة ببرنامج الحماية الاجتماعية من خلال معيار خط الفقر الذي حددته وزارة التخطيط لشمول الاسر التي تقع دون مستوى خط الفقر لتحقيق التكافل الاجتماعي في المجتمع، مبينا ان البحث الاجتماعي يعد الركيزة الاساسية في عمل هيئة الحماية الاجتماعية.

أعلن وزارة العمل العراقية، وهيئة الحماية الاجتماعية، اليوم عن اطلاق الدفعة السادسة من رواتب الرعاية الاجتماعية في بغداد والمحافظات دون اقليم كردستان لعام 2023 لـ (1141383) اسرة. ويذكر ان هيئة الحماية الاجتماعية خصصت الخط الساخن المرقم (1018) لاستقبال الشكاوى والاستفسارات خلال أوقات الدوام الرسمي.

لمعرفة اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة،اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *