وين شريف الحجة لايف فيديو وين الشرشف مشاهدة فيديو الشرشف كامل تحميل اغنية الشرشف mp3 ع السلام

فين الشرشف وين الشرشف تحميل اغنية الشرشف mp3 ع السلام وتنزيل فيديو الشرشف من موقع اليويتوب مشاهدة فيديو الشرشف والحجه مشاهدة فيديو الشرشف .. اغنية الشرشف اونلاين احضرته مرأة حورانية مسنة بعد عودتها من السعودية خلال عمرتها، وقامت باعطائه لزوجة أبنها كهدية رمزية الا ان ما حدث فيما بعد كان هو المثير للجدل. بعد أن تساءلت هذه الحماة عن الشرشف وقامت باستفقاده فكانت الاجابة صاعقة بالنسبة لها عندما علمت أن كنتها قامت باهداء الشرشف لاخوها الصغير.





وهنا فقدت هذه المرأة أعصابها وقامت باجراء مكالمة هاتفية مع ابنها واتضح خلالها غضبها الشديد من تصرف كنتها.




ما الذي اثار غضبها الى هذا الحد؟ هل اعتبرت هذه الام هذا التصرف نوع من تقليل الاحترام ونوع من التسيب وذلك لأنها تذكرتهم بهدية ومن المعلوم أن الهدية لا تهدى ولا ترد!! وما تبين خلال المكالمة ان ما أثار غضب هذه المرأة أيضا انه حين ذهبت الى السعودية لم يعطيها أحد شيء كمقابل احضار أي شيء من السعودية وأن هذا الشرشف هو على حسابها الخاص كهدية لابنها.

“كيف هدى تعطي الشرشف لاخوها الصغير”؟ الأم طالبت بالشرشف من والدة هدى وردت عليها قائلة (بنعطيكي بداله)!! لكن ما الحل من اصرار الحماة على الحصول على الشرشف ذاته! غير استعادة هدى للشرشف من اخيها؟ ولكن المثير للجدل أكثر هو طريقة انتشار هذه المكالمة ؟ فمن قام بنشر هذا المقطع؟ ومن المسؤول عن نشره وتداوله بحيث أصبح محور حديث الناس ووصل تداوله الى الخارج..




https://youtu.be/NhIRn4Mb8Us

بدأت نوبات السخرية عبر السوشيال ميديا تهل وتزاداد كل ساعة وكل ثانية بحيث أصبح الفيس بوك برعاية جملة وين الشرشف؟ “كيف هدى تعطي الشرشف لاخوها الصغير”؟ الأم طالبت بالشرشف من والدة هدى وردت عليها قائلة (بنعطيكي بداله)!! لكن ما الحل من اصرار الحماة على الحصول على الشرشف ذاته! غير استعادة هدى للشرشف من اخيها؟ ولكن المثير للجدل أكثر هو طريقة انتشار هذه المكالمة ؟ فمن قام بنشر هذا المقطع؟




https://youtu.be/SYkinX0kL2w

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *