الرئيسية / مصر / تحدد القوي العاملة الأجازات والعطلات الرسمية لشهر نوفمبر موعد أجازة المولد النبوي في مصر 2018 للقطاعين العام والخاص بأجر كامل

تحدد القوي العاملة الأجازات والعطلات الرسمية لشهر نوفمبر موعد أجازة المولد النبوي في مصر 2018 للقطاعين العام والخاص بأجر كامل

أعطت وزارة القوى العاملة المصرية الأمر للشركات العاملة في مصر بإعطاء كافة العاملين أجازة بأجر كامل بمناسبة مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم الموافق 20/11/2018. ولمن يسأل هل الثلاثاء أجازة ،ضمن العطلات والأجازات الرسمية لشهر نوفمبر 2018 هذا هو البحث الشائع الآن لدي الملايين من المصريين العاملين في القطاع الخاص والعام المصري .

ووصلت شركات الاستثمار ببورسعيد اخطارات الوزارة والتي وقع عليها محمد سعفان وزير القوى العاملة ، والذي أكدت الوزارة من خلال إخطارها الموزع علي المناطق الإدارية .

وأخطر المكتب الإداري للوزارة كافة المديريات بالمحافظات، بأنه يوم 12 شهر ربيع الأول لعام 1440 هجري يوافق أجاة المولد النبوي الشريف ، وتم  إرسال قرار الأجازة إلي مديريات القوى العاملة في جميع المحافظات المصرية .

أما الشركات التي في إحتياج العمال في هذا اليوم ، عليهم إعطاءهم أجر ثاني فوق أجرهم كامل ، حيث أن هذا اليوم أجازة ولا يحق لأحد أن يخالف قوانين الوزارة .

وكل عام والامة الاسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.